السبت، 25 يونيو 2011

هاقد عدت

هع وقسم مشتاقة اكتب فيك =)

طبعا اكيد بيصير بيني وبين ميمي تحديات بالقصص =)

وعندي مواقف كثييرة =) راح اكتبها وانزلها باذن الله

طبعا الابطال ماتغيروا نفسهم نفسهم
بسيم
والسواق جعفر
اخو بسيم
ام بسيم
=)
واكيد راح يكون فيه شخصيات زيادة على حسب القصة هع 

الخميس، 27 يناير 2011

مدونتي ودااااااااااااااااااااااعااااااااااااااا

وداعا يامدونة القصص 
لي لقاء فيك بالإجازات وبكم هائل من القصص والمواقف 
سوووري بس منشغلة حدي ولا لي وقت ابدع فيك << فاقعة ضحك على اللي مكتوب تحت 
.
وقسم لي باك اخر كذا واخلي كل من دخلك مات>>عشان يقصون رقبتي هع هع

الخميس، 30 ديسمبر 2010

انقلب قلب شقلوب والشقلبة فن المقلوب

في يوم كان من اسواء ايام الحياة وحسسسيت ان الحياة والفطرة انقلبت فوق تحت ........
كنت جالسة في صباح احد الايام مع امي واخوي<<تعرفونهم باحداث قصصية سابقة 
اتناول الفطور وبروح للكولج وبعدها جعفر يدق بوري <<سواقنا العزيز لبى هو ..
واركب معاه ونروح للكولج وهو مشغل اذاعة اف ام <<تحوم تسبدي منها يادعايات ياابو شرارة ذاك الي يهبهب ..وادخل الكولج وافسخ عبايتي واحط عطر واتزبط طبعا
 كنت لابسة رسميات شوي قميص ابيض شفاف شوي وضيق واول ثلاث ازرار مفتوحة مع تنورة سوداء واتمشى واتدلع بشعري وحركاتي ...عارفين صار لنا كم سنة طايحين بالبويات <<غنيات عن التعريف....وانا اتجول بالحرم الكولجي ومعاي صقيقاتي وتنط بوجهي بوية وانا اتنح واطالع واقول في قلبي نفسيات والله ماتحس بانوثتها مسوية نفسها ولد قطع ان شاء الله...وانا اقول نعم وترد علي هلا وغلا بالقمر تو مانور الكولج وارد عليها ثانكس قالت انا بصراحة خااااااقة عليك جسمك جونان وانتي اجنن منه وابي اشبك معاك ..وانا هنا في داخلي اضحك ضحكة جهنمية واقول جاء وقت الاستهبال واللعب ...رديت عليها قلت لها طبعا قلبو ليه لا 
وتنبسط وتقول انا اسمي سامية ويقولون لي سامي <<تنحت انا هنا وقلت عاشت الاسامي وقلت انا اسمي بسيم قالت يالبيه الاسم يهبل مثل راعيته ونروح نتمشى انا وياها وتمر الساعات ياشيخ وانا لعب وضحك عليها ... وهي كل يوم تمدح فيني وتقول لاتخليني ساموكي ياخذ بخاطره منك.....عاد انا  والله صرت ملحوسة في داخلي ماادري انا امشي مع بنت او ولد او ايش هذي كائن متحول ونفسية بعنف ..وعدت للبيت بعد اليوم الطويل في الكولج وانا انام وافكر هذي كيف عايشة شلون تتصرف تصرفات اولاد وجسمها جسم بنات <<وبدأت الفلسفة والتحليلات ووإلخ الى ماصدع راسي واظطريت بسرعة ان اخمد وصحيت المغرب وادخل المسن عشان التشاتج <<شيء اساسي يامسن يابيبي والاقي اضافة واقبلها وتنط بوجهي سامي هلا حياتي وحشتيني واقول في داخلي وش هالنشبة 
وارد هلا والله وانتي اكثر ياسامي <<ركزوا انتي و سامي <االعن ابو الاحالة ياعمي ...واسهر بالمسن وهي ناشبة باوم اللي جابتني وانا يب وتيب وتقول لي انتي جسمك جميل ولاجسم ملكة الجمال<<ياشيخة كثري منها ..وتقول انتي اساس الانوثة ومرة انثوية <<كثري الفلفل شوي ....انا صح يمكن فيني قطرة انوثة واحب اكون انثوية بس احد يقولها لي احس بقشعريرات بدنية..عاد هنا وصلنا للاحمر بخط عريض بليز اللي -18 اوت القصة هع .......قالت لي انا نفسي انام معك وانا عيوني هنا 500 متر قدام 300 متر يمين ويسار وشعر بدني يقشععععر واقول هذي وش تبي العن خيرها وقلت لها مايصير يابنت الحلال اقصد يابوية الحلال ..عاد سكتت وانا سكتت ومرت لحضات صمت وبعدها قالت عندك اخو قلت لها يبين عندي اخو قالت لي فكرتي تغرينه عيوني 12354 متر قدام 24534 متر يمين ويسار واتنح واقولها اخووووي لو قلتي ولد الجيران ارحم يابوية الحلال وعاد هنا انا قلت هذي لازم نتخلص منها باسرع وقت ونقص شنبها المزور ذا عاد هنا انا تنحت وتذكرت ان عندها صور لي بس احمد ربي انها بدون وجه والا كان رحت في خرايطها وصحاريها......المهم واحط لها بلوك ودليت بالمجان <<تستاهل قلبت راسي قلب
وتمر الايام وهذي سامي تبحث عني وانا احاول قدر الامكان اتخبى عنها ومرة تقابلت انا وياه وجها لوجه وتجي وتضمني بعنف وانا اسكت وتبوسني وتقول وحشتيني وانا اعطيها ذاك الكف واقولها اعقلي تراك بنت واللي تسوينه عيب انا مااحبك انا كنت بستهبل عليك وانتي يامال فرقى العين طلعتي الشيب براسي قلبتي الفطرة فوق تحت صرت اشوف العبد ابيض والقبيح جميل والولد بنت والبنت ولد خلااااااااااااااااااص وش ذا القرف تعيشين حياتين مختلفتين كليا يابنت اصحي انتي بنت ربي خلقك بنت موب ولد 
وهنا تجلس تصيح وتقول انا ولد انا ولد <<وانا اقول صدق نفسيات 
وبكذا خلص هذا الاسبوع الكئيب المقرف المقزز بالكولج مع الانقلابات الفطرية 
احس كرهت الزواج منها كرهتني فيه حسيت ان الولد كذا مقززة شخصيته كله منها
وبالنسبة لبنات هذا الزمن كل وحدة مخاوية لها بوية مايحسون القرف والاشمئزاز
مايحسون انهم يمشون مع ناس مريضة نفسيا
اصلا كيف تتكلمين معاها اذا انتي ماتدرين هي ولد او بنت تشوفينها تصرفاتها وستايلها ولد ولكن جسمها بنت ..

ياربي انك تصلحهم وتردهم من بعد الشقلبة الي حصلت لهم

مايستفاد:
ياشين تغير الفطرة مهما كان السبب




صلصة ...تونة....حليب....دقيق....ماء...بيض=مكرونة بشمل والسيناريو واحد

الفلسفات النفسية طرب بالنسبة لي <<يعني اللي تخصصه علم نفس يجي عندي وبسمعه مثل مايسمع البزر قصة ام حديجان<<الله من زين المقدمات

قبل مدة
الصبح بعد الفطور جلست اتقهوى مع امي ووالتلفزيون ملعلع على بداية ..واللي تنهضم اذا كان فيها العرفي لكن ماتنهضم ابد اذا كان العيادة النسائية ولا تغص فيها بعد لان بصراحة جنسي بهم بثاااارة شوي وامراضهن مدري وش تبي .تحوم التسبد خاصتن اذا كنت توك مفطر ترجع ترجيع رجعي يعني ترجع اشياء مااكلتها .......كيف..مدري

عاد هنا انا طلعت للدوام مع السواق وماشية مالي بالشيطان طاري مشغلة الاف ام على اساس محطة راديو تستمتع بها .. لكن وين المتعه هموبرامجهم البثرة

اجلالرقيب ابو شرارة يهبهب في هالهليكوبتر فوق الرياض واخرتها يقول الزحمه كثيفه ..!!؟؟

سبحان الله وش هالعلومه الجديده تصدق اهل الرياضماحسوا بهالزحمة .. طيب فرضنا انك تعلمهم عن الطرق المناسبة والفاضية انا شخصة منجدة وش دخلني في زحمة الرياض..؟

نتعوذ من ابليس ونكمل الاستماع يالله يستاهلوناهل الرياض نشاركهم معنويا ووجدانيا في محنتهم اللي اكتشفها الرقيب ابو شرارة بعدجهد جهيد ومراقبة من هليكوبتر لو تعج غبار كان راحت في خرايطها


بعد تقرير الكابتن طياريرجع المذيع البثر ويسولف على المستمعين ويذكرلهم اخبار مهمة .. منها خبر مهم ورائعقاله : ان سر الزواج السعيد في تايلند هو تفاحه كل يوم الزوج يسلم زوجته تفاحةوامورهم كلها تسهل بعدها

يعني ماادري انا يعني يبينا نسوي نفسهم عاد هنا تخيلت عباس الصبح قايمن ويجي لمي ويعطيني تفاحة وابتسامته من جبال طويق لين شمر <<والله لارميها بوجهه وتنشب بخشمه

وصلت الدوام <<طبعا مختلط..........
وجلست على قرنبعي <<المكتب وفتحت الجهاز بخش النت نشوف جديد موكا عنان
ومازالت ماصورة الموظفين تصب ذا داخل ويسلم وذا يرد السلام
ويرزون خششهم على الشاشة ..ومانشوفهم الا اذا تهاوشت عصافير البطن<<يعني الظهر ووقت الغداء ونهاية الدوام
والا اذا طلع يشفط له زقارة ......

ماعدا موظف قرنبعه قدامي وهذا بثر من صميم القلب على مشارف الزواج وخاطب ومملك وياهو كرهني بابو الزواج كله وناشب للبنت والله رحمتها من قلب
كل شوي رن رن ويشاورها على الاثاث والخ والا تمر على مسامعي غرفة المعيشة .........الله يالدنيا بدينا غرفة معيشة عقب بيت الطين والسعف ........ويمر اليوم وهو غزل xغزل <<والله حوم تسبدي حتى يقولها من كثر ماافكر بك حلمت اني راكب سيكل وانتي السيكل<<يالله بس

ياشيخ اروح وطي اروح ملح اروح لغالغ اروح فلفل واحدتوه قالع ضرس على هالغزل اللي حسسني بانوثتي << هي تقولههههههههههههههههههه

ولا اتركوا هذي فيه اطلق منها
يوم اندمجت في بحيرة النت<<لا ياشيخة
والمسن الاف المحادثات والضحك والفرفشة ....والشغل بوادي وانا بوادي

الا ذا صوت ابو علاء

يارب وش ذا قمت ارتعد بمكاني لدرجة الكرسي قام يرقص مصري
واقوم واسكر بسررعة المواقع والدردشات والمسن وهنا المصيبة......علق الجهاز اللي حاطينه لي
ويوم دنقت بفصل الفيش يطفي الجهاز
الا يوم انعميت وارفع راسي وافتح الدرج واطلع نظارتي الشمسية واطالع قدامي الا هي صلعة ابو علاء واقف قدامي
((صلعته ذي عليها لمعة مو طبيعية كانك مغطسها بزيت وملصق على اطرافها قطن<<شعره مشيب ))
ويصرخ ذيك الصرخة اللي طيحت قلبي بشوزي<<وانتم بكرامة
وش تسوين لابارك الله باليوم اللي شفت فيه العلاقي الخضر حقك<<ملف التوظيف
وانا اقوم وباحترام اقوله كنت بدخل لموقع العمل واطلع على اخر الاخبار <<الله من الكذب
ويجي يقولي ذا شمس الدين استغليه هو اعمى موب عارفك وسكن بالحمام ذبحنا
ياليت تشغلينه عن الحمام
<<وانا هنا ارفع قلبي وارجعه مكانه واقول بقلبي ماشفت خير ياشميس
واردد عليه تم تم ياابو علاء


ولا اتركوا هذي بعدين فيه اطلق منها الحين

بس هذي جملة سرية ومشفرةمايبي احد يستخدمها غيره .. لذلك سمعته وهو في السيب على اساس انه محرم لازم محديسمع .. قاعد يستظرف ويستخف دمه ويضحك وانا اشكانها تضحك مجاملة لانه يندرج تحتمسمى ( ابونا ) لازم نضحك على نكته ..

جاني ذا الموظف البثر وش السوات يارفيقة العمل
وانا اقوله وش سوات بايش
قال
تقولي خطيبتي بشوفك وانتي عارفة عندي فوبيا بنات خصوصا لو كانت حلوة احتمال يغمى علي قلت وهي وشتبي تشوفك الله يحوم تسبد العدو . وبعدين ورا ماشافتك وقت الشوفه توها تتذكر يوم تملكتوا وطاح الفاس بالراس ..


رد علي ببثاره قائلا : لا شايفتني بس تبي تشوفني مرتن ثانية على اساس انه خلاص تعتبر زوجتي رسميا ..

قلت : وانت الحين اربعوعشرين ساعه مزعج امها تلفونات وحالتك حاله ويوم تبي تشوفك تخاف وتبلش يخرب بيتكوين اللي يقولون الشباب ذئاب بشرية والله انت شكلك ذئب بشري ميد ان تايوان .. رحلشمس الدين يعلمك وش تسوي ..

وهنا رجعنا لشمس الدين ..

( شمس الدين هذا هندي شغال عندنا بس انه متخلفجدا ومايشوف زين يعني لو اصرخ عليه من بعيد اقوله رح جب فطور مايدري من انا يحسبنيالمدير <<مدري يعني لهدرجة صوتي ولادي .. وغير كذا فيه مشكلة مزمنة اربع وعشرين ساعه في الحمام الله يكرمكم مدري وشيسوي وعشان كذا قالي المدير شوفيله صرفه اشغليه بها لاتخلينه .. عادبديت استغله انا يجيبلي فطور خاصتن ان الكافتيريا اللي عندنا اكلهم خايس .. ولااخليه يغسل سيارت سواقنا)

بعد نهاية الدوام نرجع من نفس الطريق اللي جيتمعه انا والسواق ونفس الاذاعه الغبيه بس الحمدلله ابو شرارة يكون مسلم ورايح يتغدا ماهوب فاضيلزحمة السير


بس مافيفكه من البثاره انا مايقهرني الا اذاعملوا استضافه لدكتور مثلا تخصص الامراضالصدريه .. طيب حلوا نستفيد من تجاوبة مع الاسألة لكن تجي هالمذيعه البثره وتقولناخذ فاصل اعلاني والفاصل عاد يتكون من اربع وثلاثين اغنية وخمس وستين اعلان متكرر .. جرير ليست مجرد مكتبة .. بالله ؟؟

يعني مثلن مكتبه وأوني منزلية .. ولا مكتبه وحاطين لوحة على القزاز من برا كاتبين يوجد لدينا سباك متفرغ ... ولااعلان دجاج دو ونعم التربية بصوت الممثل اللي بطاش ماعرف اسمه مافيه غيره يسوياعلانات كل الاعلانات هو دايم الباقين الظاهر كلهم ماتوا او هاجروا؟؟

نسيت اقولكم ان سيارت السواق مافيها كاسيت بس سيديوانا ماعرف انسخ سيديات لذلك مجبورة استمع للراديو لين اوصل للبيت واتغدا واغطلينومة لين يذن العصر

ادري ان اهل الرياض مستغربين شلون تنام والناسماتوصل لبيتهم الا وهو يأذن العصر لكن لا ياحبايبي .. انا اوصل للبيت والساعه تشيرللواحده ظهرا يعني ماله داعي ابو شرارة عندناخخخخخخخخخخخ\

اطلع العصر اروح لجدتي ..والعجايز عندها..... لين دخلت احس اني داخلة عيادة ولاده كنهم حوامل متسندين على المراكي والكرشة ممتدةوكل وحدة تذب على الثانية .. والله من الفضاوة هالعجز اذكر وحدة منهم كنا جالسينوتمر من فوق هليكوبتر حق الدفاع المدني قالت هالغرب ماخلوا شي ماخترعوهقامت ذي قالت أي فاضين

هههههههههههههههههه ارحمينا ياللي ذابحة روحك منالشغل

عاد جلستهم نبش فضايح ومستلمات ههههههههههههههه
وعاد جاء جدي الكريم وقام هو وجدتي واخته العجوز يذبون بعض لين تسدحوا ضحك وارتفع ظغط جدي وطاح
المهم رحت مع السواق اوديه للمستشفى وجلست السستر من ذولاصحاب الخشوم المفلطحه من شرق اسيا تكشف عليه وسبحان الله كنه مافيه شي يوم جتويناظرها قال : كم عمرك يا حلوه .. قالت عمري 42 ..
مدري عاد تبي تفتك من هالشايب ولا صادزة لكن يومراحت ناظرني وقال اهب وجهها كنه شرابة مابين بها الكبر لا تجاعيد ولا غيره ..
المهم بعد مارجعته مع السواق للمكتب تقريبا بعد العشا رحتللاستراحة يم خوياتي .. عاد اتذكر قبل فترة بسيطه كانت الجلسه تسوى الدنيا ومافيها . اما الحين ادخل وكأن على رؤوسهم الطير ولانفس يطلع من بعد ماكانت تسمع لجتهم منورا بغداد

الحين كل واحدة منشبة وجهها في اللابتوب وفي هالنتبس ادخل سلام عليكم وعليكم السلام وتقوم وحدة منهم تصبلي فنجال قهوة ولا شاهي وترجعمكانها


يابنات تعالواسولفوا عطونا علومكم ترد وحدة والله يا بسيم سواليفك وعلومك مليناها من يوم حنىبزارين وحنا نعرفك نبتل ؟؟ خلاص ياختي نبي شي جديد << رحمتوني صحههههههههه

لين جت وحدة ثقيل دم .. وكئيبة وعصبية وبثرة ماتبي احد ولاحد يبيها .. بس مخلينهامعهم عشان تخف عنهم القطه



يوم شفتها قمت وقلت يالله عن اذنكم الرجال موصينيعلى عشاء

وسبحان الله مايبون يسولفون الا لاصار ماهو وقتهقالت وحدة منهم : بلا نصب انتي منتي متزوجة .. قلت يبنت الحلال متعلمة طبخ وبطبخ لابوي بس فكينا خلينانمشي واقول في قلبي : جت وجه البومة ماوالله اقعد

واطلع منهم واهيم على وجهي في هالشوارع انا وجعفر <<سواقي لبى قلبه ......مدري وش اسويومدري وين اروح وطفشانة وكل شي جا على بالي هالعالم اللي هابين في الحب والحزن كلمادخلت الماسنجر القا هالتوبيكات .. جرحي كبير وحزني اكبر واحبك موت لاتخليني وحزينوغدربي الزمن وهلم جرا هههههههههههه


مادري هالشعب يحب باليوم الف مره ويطفش عشرين .. المشكله لو تساله وشمطفشك يقول مدري ولا شلون حبيت ومن حبيت يقول ماحب بس كذا كاتب....
تذكرت حكة الرسام عبدالسلام الهليل يوم يقولالفراغ دمار للعقل ..


ودي يعني اغير الروتين مثلا اتزلج في جليد سيبريا ولا اناطط في خضرةفيينا وشلالاتها ولا اجري في جبال الالب ولا اركض بين الزهور في قلايع ودرين المهماني اسوي شي غير


مليتمن الكشتات في الغضا طلعت ريحة الغضا مع عيوني .. محمد عبده يقول اتقلب على جمرالغضا انا موب بس تقلبت انا سويت سبلكس خلفي على جمر الغضا خلاص يكفي حوادث يكفيموت << ورى ماتطسين

رجعت للبيت اتعشا وانام وغدا نبدا يوم جديد بالعدد ولكن ليس بالسيناريو لانه تقريباواحتمال كبير انه يكون نفس النظام وياقلب لاتحزن




......


مره قريت خبر عنوانه ( قاتل صامت يفتك بصاحبه ) .. يقصدونالروتين


وبعدينقالوا كسر الروتين والتغيير يخلصكم من الشعور بالوحدة .. لذلك تخلص من الوحده وغيرالروتين ولكن لاتتحمس بقوة لايطق بك عرق ولا شي لانه قلت مره قلت مراهيف وش رايكنغير الروتين قالت وش نسوي يعني نصطوا على مصرف
<< ياشين اللي تكثرافلام

الزبدة من الخربطة
الملل ذبحنا والله والروتين اعدمنا


ذاوالسلام خير ختااام


ودي

ولاتنسون رايكم بخربطتي الغبية اللي اثارها الملل والطفش



زمان قريت موضوع مشابه له فاضفت عليه لمساتي الخاصة :)

أشين يوميات



ذلك النسيم العليل في الصباح وزقزة الطيور فوق الأشجار الخضراء وتمايل أغصانها مع لمسات الهواء  اطل يوم جديد<<<مقدمة.........
الموضوع....
في يوم عصرية مغبر باحد ضواحي الرياض
وانا جالسة اتقهوى مع امي واخوي والتلفزيون على artالرياضية
والله ياهي تحوم التسبد خصوصا لاكنت جاية من دوام مع بثرين متعصبين كروووين ......
الا اخوي سعابيله تقطر وحاط عينه على التلفزيون ويشوف ياسر قحط  ويل همس <<ويليام هامسون...
وتجي اميمتي وتقوله نعنبوا دارك بعد عن تلفعيون<<تلفزيون
وانا جالسة واقدح من هالحلا ومعلقة عيوني على البلاك بيري
الا الجرس يرن   ويقوم اخوي يفتح الباب الا ذا واحد يبي يخطبني
عاد هنا جلست اتخيل خشته هل هي مهند والا وائل كفوري
رومنسي والا ان رومنسي غني والا طفران ..وووإلخ من الاحلام البنية
ويوم رحت اتسمع من ورا الباب <<أي اخوي ابو اذاني مغرفة شوربة م . م. ج <ماعنده ماعند جدتي <<صدقوني ترى كلامي ذا صحيح
المهم واقعد اخز عريس الغفلة ويوم شفته وانا انط واصرخ ذيك الصرخة يابعد عمري جاء اليوم واخيرا.....<<اكيد بتقولون عنه شبيه مهند لالا تراه العن من مناحي قروي خااالص....
اكيد تقولون ليه انا استانست
أي اخيرا بيطيح عني مسمى عانس ...
المهم يوم جاء الجد ووقت الشروط الا اخوي مفهي ..
هو بوادي والسالفة بوادي..
وجت جدتي عفوا سوبر جدتي......
وتقولي يابسيم قلع يقلعك قومي هاتي بشتي خليني اتفاهم مع شعب التمساح ذيا<<ترى جدتي تعرف مسميات التمساح والسحلية.باختصار مثقفة.
وتلبس بشتها وتدخل على اخوي والعريس تنحي <<انعن ابو الاسم
الا تنحي يفتح فمه 3600 درجة ويسعبل بمقدار مئة الف لتر بالثانية<<حرمة داخلة بالمجلس....<يحمد ربه  لابسة بشت..
ويوم دخلت الا هو يقول عسى انتي امي عيالي تسانتس انتي ترى ماابيتس <عاد هنا تحطمت الاحلام البنية
واقوم وافتح الباب بعنف وانا اصارخ لالا ذي جدتي انا انا العروس
<<عاد هنا استوعبت اني لابسة بنطلون وبلوزة فاضحين<<عندنا عيب البنت بالنظرة الشرعية لازم عباية
الا هو يفهي ويقول ابتس انتي كوكوناليز رز <<كونداليزا رايس
الا وجدتي تجلدني ذيك الجلدة اللي سوت مني صاروخ ناسا..
وانا اطير باقصى سرعة الى الثلاجة واطلع ثلج <<تعرفون لازم نخفي الرظوظ قبل العرس
وانا بهالحظة اسمع صوت الخناق واروح اركض للدوانية الا جدتي جالسة فوق العريس وتقول لاخوي قم جب نجري خلني ادق راسه موهب معطينا مهر مية الف
وانا اتدخل واقولها ماابي ماابي مهر بس ابي اتزوج
الا جدتي تقولي ترى الحين ادق راسك معه انتي غالية ولازم يعرف قيمتك
عاد هنا يقوم العريس وينحاش وانا اشوف احلامي البنية تتناثر
وجدتي تقولي بقريح
وانا افكر انا العانس الوحيدة بين ربعي وشلتي
ومرت الايام وانا بغرفتي حتى الدوام مااروح له وبس اصيح ابي تنحي يعني ابيه ويوم دريت الا جرس الباب يدق وانا انقز واقولهم انا اللي افتح ويوم افتح الباب الا هو تنحي ويقول نزلي المهر واتزوجك وتجي جدتي وترفع المهر الى 200 الف ...وانا بينهم واقوم واطلع واركب بوانيت تنحي واقوله امش للماذون متزوجتك يعني متزوجتك .ومن عقب الحركة ويطيح اللي براس جدتي وتوافق على 50 الف وانبسط .....ونسيت عذاب الايام الجاية......
ومر اليوم ومن بكرة وانا بالسوق <<تعرفون الجهاز
ومن سوق لسوق <<وربي رجليني تكسرت صرت استخدم كرسي متحرك....
وجاء اليوم المعهود وطبعا امي مسوية فيها مسلسل هندي والدموع شلالات وانا ضحكتي من الهملايا للانديز
وجاء وقت الزفة وصوت اليسا تغني ..عبالي حبيبي ووإلخ
وانا واصلة الوناسة واتخيل تنحي رزة
يوم دريت الا هو داخل بثوبه اللاصفر وشماغه المتنتف على كتفه
واسكت واقول بقلبي امري لله
وتمر الايام وبيوم منن الايام اسمع صوت المنبه <<اوقته عشان اقوم تنحي يروح للغنم ...
الا وانا احس ظهري مقسوم نصين الا هي ضربه من ضربات سوبر خشم مفلطح<<عرفتوها الشغالة
الا ذا السالفة كلها طلعت حلم بحلم وعريس الغفلة ماجاء وعذره المهر .....
المهم واقوم واروح للحمام<<وانتم بكرامة وواخذ لي شور عشان دوام البثارة وابو علاء لا نتاخر عليه
وداومت ورجعت للبيت مصدعة من بثارة الموظفين اللي بس لقلقلقلقلقلقلق فوق راسي
وخمدت للعصر وعلى بداية والا ARTمع امي واخوي وابوي
للعشاء واطلع للسوق اتسيوق ملابس باتسر حقت دوام البثارة
وارجع للبيت واخمد واعيش بحلم اخر.......

مايستفاد من اللقلقلقلق<<الموضوع::

1\فاضية واطقطق لي لقلقات<<يعيني خربطات.
2\اثار الطفش والملل تبدع بالانسان
............
والسلام خير ختام

بلا بشكلك إنت وياه D=

بلا بشكلك.أنت وياآه..
دحينا ايش نساوي ياخالتي ..ماالشباب يبط بيطو على اللبنانيات ومش مش شايفنا احنا ليه كدا ياخالتي...<<مقدمة.
..
في أحد أيام الخميس المحومة للتسبد في عصريتها في احد حفر الرياض <<احياء
وتحت سماء تعجعج بابخرة المصانع
جلست تحت نخلة جد جد جدي انتظر السواق جعفر يجي يوديني للسوق..
الا وانا المح ابو مغارف<<اخوي........
يسعبل بعنف شدييييييييد تحته سطل 200 لتر
وانا هنا تناقز خصلات شعري القميل تتحول الى استفهامات<<هذا دليل ان مثبت الشعر منتهي
وعيوني تنقز 20 متر قدام و30 عرضا ويشتغل نظام ساهر الخاص فيني عشان اعرف وش راه ذا النشبة <والله ياهو ينفع برمضان تغرف الشوربة بأذانيه.هع هع <ماعلينا
المهم:
وانا افتح باب الملحق
وش تسوي
الا هو فاتح على روتانا وسعابيله تقطر على هيفاء ومثيلاتها.
وبكل جرأة يصفقها بوجهي ....يازين هالبنت <<يقصد هيفاء..
هنا عيوني انقزت 400 متر قدام وشعري وقف كان نافضه كهرب الظغط العالي..
واستوعبت وصحيت من ردة الفعل وامسك شنطي وطخخخخخخخخخ براسه ..
ويلتفت علي بنص عين ويقول وش سويت انا
وارد عليه وشو وش سويت الحين جالس تقولي هالبلاستيكة المجلسة قدام حلوة ..
انت ماشفت بنات الديرة جلد طبييعي مو بلاستيك مرقع ترقيع
وهنا اخوي ياكل حزمة تبن ويسكت الا جعفوري ينادي..
واطلع واناا ماشية 1800 ....
واركب السيارة الا جعفر مفهي على ممثلة هندية<<ماعليه بنت ديرته وبكيفه
مايقهر الا البثر اللي يشوف بنات ديار الناس

المهم واروح للسوق وانزل وادخل مستانسة اول راتب استلمه
يوم دخلت المحل واجلس اتسوق واسحب لي تي شيرت الا يوم صرخت علي سعودية  ام نقاب <<عيونها كانها قطوة<<بتقولون سبيت السعوديات..استنوا شويا
الا وهي تصرخ يابنت انتي مش شيفاني اخز التي شيرت أي دا تسحبيه من يدي <<مصرية
الله اكبر المصرية تتسوق بالمملكة والسعودية ..........<<مايحتاج ذكر
<هذي نعديها
المهم واانا اكمل تسوق الا واشووف شباب ماغير طردي طردي ورا الاجنبيات الا وانا واصلة حدي يعني يشوفون ذوات الخشم المفلطح وذوات البشرة المغسولة بكلوركس واحنا  اللي زمان من اول كنا اجمل الجميلات الا وفيه كاشير  وعليه مايك ومابوه احد واروح للمايك و...احم احم بلا بشكلك انت وياه الحين ماتستحون على خششكم المحفرة من كثر الكريمات والتقشير والله وصرتوا تهتمون اكثر من البنات
جالسين طردي طردي ورا الاجنبيات ان تسان موب بالتلفعيون<<عقولة اميمتي
بالاسواق ..الحين انا بفهم بس عاجبكم الخشم المفلطح ...والا البلاستيكات هيفاء ونانسي والا المغسلات بكلوركس لين قالن بس....
وهنا ختام كلامي واطلع واكمل عاد واطلع من السوق ويوم دريت الا واحد جاي يقولي وش عندتس حليمة بولند ماسكة المايك سمعت انتس مقهورة لانكم ماتسوقون واننا نشوف الاجنبيات احسن منكم
وانا ارد بضحكة ساخره هههههه بلا بشكلك انت وياه ..احنا من قال نبي نسوق احنا اميرات وانتم الخدم اللي تسوقون ومن قال لاجنبيات احسن مننا متفصخات الشمس ماغير تشوي جلودهن وتسرطنها لهم
واحنا معززات مكرمات الا انت وياه تحاولون تقهروننا .....بلا بشكلك انت وياه.....
واطلع واخليه وارجع للبيت
الا واخوي نفس الحالة حتى فكرت اجيب له وايت بس ماراح يكفي هذا البلا ..والبلا الاكبر ملعوب بعقول هالشباب بالبلاستيكات المركبة
وانا اروح على غريفتي وانا رافعة خشتي سعودية ويحق لي
وذا السلام خير ختام

وشسما نسيت اقولكم يقولون لي علامك رافة الراس قلت كلنا ناس بس انا سعودية